عن سبب الحملة
قصتي
رجل متوفي منذ اكثر من ٤٥ عام لم ينجب ابناء وله اثر طيب على سكان مدينة العين في السبعينيات يذكره الناس بالخير إلى هذا اليوم رغم انه لم ينجب ،، يقال عنه ابو الايتام وكافل الأرامل ، أفنا حياته في خدمة الناس رحمة الله .. وهو اخ جدي . اليوم وانا ازور كبار السن عندما يعرفون انني حفيدة اخاه يبدون بالبكاء وشرح اثره الطيب على حياتهم وكيف ساندهم على صعوبات الحياه ان ذاك .. واليوم احب ان اشارك في حمله جمع تبرعات باسمه لان جزاء الإحسان هو الإحسان . شكرا