عن سبب الحملة
قصتي
انا اريد ان اكون انسان عادي و ان انسا التوتر الذي اعيشه بسبب الديون و الظروف المعيشية القاسية
انا اريد ان اكون انسان عادي و ان انسا التوتر الذي اعيشه بسبب الديون و الظروف المعيشية القاسية
For better web experience, please use the website in portrait mode