اغاثة اطفال غزة ..العودة للمقاعد الدراسية .

بواسطة فادية خلة

Expired

السلام عليكم تحية من غزة لكل كريم ومعطاء ولكل يد عليا كما وصفها ديننا ..هذه الحملة ل اغاثة أطفال غزة وتقديم حق التعليم لهم بشكل خاص ..حيث فقد أطفالنا موسمين دراسيين ونقبل على فقد الموسم الثالث بسبب الحرب والدمار الكبير الذي لحق بالمنظومة التعليمية كجزء من الدمار العام في غزة

درهم إماراتي 900,000.00

عن سبب الحملة

قصتي

السلام لكم جميعا ..انا معلمة فلسطينية اجتهدت في تقديم خدمة التعليم ل أبناء بلدي خاصة الأطفال واليافعين الذين فقدوا حقهم في التعليم بسبب سياسة التجهيل الموجهة اليهم من خلال الحرب ..انطلقت من داخل خيمتي الخاصة لتقديم خدمة التعليم في مخيمات النزوح ..ثم حصلت على خيمة خاصة للتعليم من احد المانحين وذلك ساعدني على تقديم خدمة التعليم ل أكبر عدد ممكن ..ولكن الخيمة انهارت مع المنخفض الجوي ..اليوم انا اتمنى ان تساعدوني ل انشاء خيام تعليمية ل أطفال غزة ..شكرا لكم 🌹

For better web experience, please use the website in portrait mode