عن سبب الحملة
قصتي
سبب قيام الحملة حملة "أنقذوا أهل السودان" جاءت نتيجة للأزمة الإنسانية المتفاقمة التي يعاني منها أهل السودان بسبب النزاعات المستمرة التي أدت إلى نزوح الآلاف وفقدانهم لمنازلهم وأعمالهم ومعيشتهم الأساسية مما يجعلهم بحاجة ملحة للدعم والمساعدة العاجلة لتأمين احتياجاتهم الأساسية من غذاء وماء ومأوى ورعاية صحية ماذا تعني لنا هذه الحملة تعكس التزامنا الإنساني تجاه أشقائنا في السودان وتؤكد دورنا في الوقوف بجانبهم في هذه الظروف الصعبة ومساعدتهم على استعادة الأمل والاستقرار نحن نؤمن بأن دعم النازحين هو واجب إنساني وأخلاقي وأن تضافر جهودنا يمكن أن يصنع فرقًا حقيقيًا في حياتهم