عن سبب الحملة
قصتي
انا كنت أعمل بشركة لغسيل الصحون ، ولكن لسوء الحظ وبسبب الكورونا فصلوني عن عملي بشكل مباشر وبقيت بدون عمل لفترة طويلة ما ولم استطع سداد ديوني التي تراكمت خلال عدة أشهر، واصبحو يرسلو لي فواتير الكهرباء والغاز والانترنت وما إلى ذالك ، والان انا في وضع حرج ، اتمنى المساعدة ولو بالدعاء