ومن يعمل مثقال ذرة خير يرا (صدق الله العظيم)

بواسطة Mohamad Mandou

Expired

الحملة تهدف بشكل رئيسي الى مساعدتي ،انا مديون بمبالغ مالية لم أستطع سدادها، اتمنى منكم المساعدة او الدعاء ولكم جزيل الشكر

درهم إماراتي 5,000.00

عن سبب الحملة

قصتي

انا كنت أعمل بشركة لغسيل الصحون ، ولكن لسوء الحظ وبسبب الكورونا فصلوني عن عملي بشكل مباشر وبقيت بدون عمل لفترة طويلة ما ولم استطع سداد ديوني التي تراكمت خلال عدة أشهر، واصبحو يرسلو لي فواتير الكهرباء والغاز والانترنت وما إلى ذالك ، والان انا في وضع حرج ، اتمنى المساعدة ولو بالدعاء

For better web experience, please use the website in portrait mode