عن سبب الحملة
قصتي
كانت لدينا حياة جميلة يزينها الروتين العام انا دكتورة صيدلانية كانت صيدليتي هيا مملكتي الجميلة أقضي اغلب وقتي فيها كنت سعيدة للغاية أري عملي هو سبب وجودي في الحياة أعيش سعادتي فيها أستيقظ باكرا لأرتدي مبلاسي وأقود سيارتي وانطلق بكل ايجابية لبداية يومي أقضي أغلب وقتي في صيدليتي الجميلة ، عندما يحين المغرب اقوم بتجهيز نفسي لأعود لبيتي المتواضع المكون من 3 طوابق نعيش فيه انا واهلي واخوتي المتزوجين 🤍 كنت أحب قضاء وقتي مع اطفالهم بعد الدوام الي حين النوم ،، هكذا كانت تمضي سريعاً الأيام الجميلة الي يوم 10/7 تغيرت معالم الحياة ، شردنا من بيوتنا ، تدمرت سيارتي بفعل القصف ،، ترحلنا مرات ومرات الي اماكن ليست قابلة للعيش تحتوي اوبئة وأمراض ،، قصفت الصيدلية ،، قصف بيتنا ،، لن نتمكن من العودة اليه مجدداً ،، شردنا في مراكز الايواء شردنا في الخيام ،، لم يبقي لنا شيئ سوي القهر والحزن والوجع والمرض والجوع ،، لن أعود ل بيتي وغرفتي الجميلة ، لن يكن هناك وقت جديد سوف اقضيه في صيدليتي الجميلة 😭 تحطت آمالنا ومستقبالاتنا وحاضرنا وماضينا وكل شيئ ،، مساهمتكم في مساعدتي سوف تؤمن لي ولعائلتي مسكن ومأتي لنا ولأطفالنا ،،