عن سبب الحملة
قصتي
5 اشهر عاطل عن العمل المال الذي معنا لا يكفيني للعودة إلى سوريا لدي 3 أطفال كان وضع المادي جيد السنة الماضية لكن هذه السنة جداً سيء، الشكوى لله لكننا نعيش حالة فقر مدقع حالياً وجبة واحدة باليوم بدون فطور أو عشاء اطفالي يشتكون الجوع اغلب الوقت المعيشة جداً غالية في تركيا ، بقي اقل من شهرين من ايجار البيت ومضطر إني ارجع لبلدي سوريا بعد استحالة المعيشة بتركيا، حاولت إن اجد عمل لكن أغلب الأعمال بتركيا بدنية وأنا لدي إعاقة بكتفي اليسار أصحاب العمل دائماً يرفضوني أو يفصلوني من العمل، منزلنا بسوريا تم تعفيشه ولم يبقى فيه سوا الجدران والسقف وانا مستعد أن اسكن به على وضعه وأنا لا أطلب المال للترميم أو للمعيشة الأكل والشرب أنا اطلب المال فقط للرجوع إلى بلدي واحتاج بين 2000 و 2500 درهم إماراتي حتى تساهم مع المال المتبقي لدي للسفر . استطيع ان اقدم لكم جميع الوثائق والدلائل على كلامي من بطاقة الأعاقة من مكان الأقامة من صورة عقد الإيجار من تكلفة السفر .......... الخ القهر والخوف والفقر هو ما جعلي أنشا هذه الحملة جزاكم الله كل خير