عن سبب الحملة
قصتي
انا على ديون ولا أستطيع تسديد ولدي اسره لا استطيع الإرسال لها في دولتي وارجو من الله الذي الهمني في هذا الحل انا يوفقني وينتهي هذا الكرب الذي طال انتظار انفراجه ادعو الجميع من يستطيع مساعدتي في هذا ان يتواصل معي لحل مشكلتي
انا على ديون ولا أستطيع تسديد ولدي اسره لا استطيع الإرسال لها في دولتي وارجو من الله الذي الهمني في هذا الحل انا يوفقني وينتهي هذا الكرب الذي طال انتظار انفراجه ادعو الجميع من يستطيع مساعدتي في هذا ان يتواصل معي لحل مشكلتي
For better web experience, please use the website in portrait mode