عن سبب الحملة
قصتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. كم نعلم وتعلمون بأن أخواننا المسلمون المستضعفون في غزة يحتاجوا جميع متطلبات الحياة.. وتتركز حملتي اليوم هو لجمع التبرعات لا أهلنا في غزة لكي نوفر لهم المياه ونحن نعلم وأنتم تعلمون بأن الماء هو أهم ععنصر من عناصر الحياة لقول الله تعالى {وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ}. وكما قال النبي صلى الله عليه وسلم..{لا ينقص مال من صدقة}. هيا يا أمة محمد صلى الله عليه وسلم تبرعوا وكونوا من الذي داوا مرضاهم بالصدقات.. اللهم إنا نعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتت الاعداء