عن سبب الحملة
قصتي
اسمي بسمة و انا متزوجة و ام لطفلين و تعيش معي ام زوجي. لقد فقدت منزلي اثناء الحرب و من ثم تم تدمير المأوى الذي لجأت اليه و اصبحت الان مشردة و بلا مأوى. لقد بقيت في شمال القطاع و لم انزح و قد عشت المجاعتين الاولى و الثانية و لقد استنزفت المجاعة الاةلى كل مدخراتي و ها انا الان اقف عاجزة عن توفير ادنى مقونات الحياة لعائلتي فانا لا استطيع توفير الطعام و لا الماء النظيف و لا حتى العلاج لعائلتي اطفالي يعانون العديد من الامراض بسبب الظروف المعيشية والصحية والبيئية من اكثرها الامراض الجلدية بسبب قلة النظافة و صعوبة الحصول على ادوات النظافة الشخصية التي هي نادرة في الاسواق و ان وجدت فانا لا استطيع شرائها بسبب غلاء الاسعار و انا لا استطيع توفير الدواء لهم و ام زوجي تعاني من امراض مزمنة منها مرض الضغط و السكر و القلب و انا ايضا لا استطيع توفير الدواء لها. لقد لجأت الى هذا الموقع لاني اقف عاجزة عن توفير ادنى مقومات الحياة لعائلتي لذلك اتمنى ممن يستطيع المساعدة ان يساعدني . و شكراً