عن سبب الحملة
قصتي
نحن في قطاع غزة نتعرض للظلم من الحرب الغاشمة علي الشعب الفلسطيني لقد عانى الاطفال في غزة لك اشكال القهر و الظلم ز الجوع و العطش و التعليم نريد بناء مستقبل افضل لاطفال غزة
نحن في قطاع غزة نتعرض للظلم من الحرب الغاشمة علي الشعب الفلسطيني لقد عانى الاطفال في غزة لك اشكال القهر و الظلم ز الجوع و العطش و التعليم نريد بناء مستقبل افضل لاطفال غزة
For better web experience, please use the website in portrait mode