عن سبب الحملة
قصتي
بمدينة سطات يتواجد اتنان من الدواوير بالبادية لاحول ولا قوة لهم ماديا لحفر بيءر يعانون من نقص في عدم وجود المياه هم و البهاءيم حيت يقطعون كيلوميترات لجلب الماء نسعى الله ان ييسير لنا هاته الحملة لما فيه الخير لهم لحفر اتنان من الابار لهم وتركيب المضخات الماءية لتسهيل عليهم كل شيء بادن الله