عن سبب الحملة
قصتي
ونا انسان لا أملك المال لاخذها لكي تلقا العلاج التام حنا اني اسكن في غرفه ولا أملك فيها شي كن الطعام او الفراش الي يكفي انا وابنائي وزوجتي نحنو ننام علا القاع كما اننا لا نملك حتا كهربا او اي اضائه في اليل المظلم والحمد لله على كل حال انا فقط اريد ان لا اخسر زوجتي لان زوجتي تعاني من أمراض وتحتاج الا عمليه ولاكن يجب أن المعالجه يلزمها السفر الا دوله غير اليمن مثل مصر او الاردن حتا تتلقا العلاج وتم البحث ان الدواد مع الاحتياجات الكامله تحتاج الا $15000$ الف دولار ونا انسان فقير لا أجد شي وحتا لو احصل علا وضيفه من المستحيل ان اجمع المبلغ هاذا بلكامل مهما حاولت ان افعل قد لا ينفع لذالك قررت أن انشر قصتي وأوضح لأهل الخير ولمن أراد المساعده فئجره عند الله لا يضيع ابدا يا أهل الرحمه ولخير امنتكم لا تدعوني أخسر زوجتي فلا أجد اهل ولا اب ولا ام فزوجتي بنسبة لي كلشي عائلتي ماتت بلكامل من ذو زمن واسئل الله ان يرحمهم جميعا