عن سبب الحملة
قصتي
لماذا أطلقنا حملة إصلاح بئر الحياة؟ لأننا لا نستطيع أن نقف مكتوفي الأيدي بينما يعاني أهلنا في غزة من العطش والحرمان. عشر عائلات كاملة كانت تعتمد على بئر مياه واحد ليمنحها الحياة، لكن القصف دمّره وجعلهم يواجهون أيامًا قاسية بلا ماء. أطلقنا هذه الحملة لأن الأطفال يبكون من العطش، والأمهات عاجزات عن توفير أبسط حقوق الحياة لأسرهن. لأن الكرامة الإنسانية تبدأ بقطرة ماء، ولأننا نؤمن بأن التكافل هو السبيل لتجاوز المحن. نناشدكم جميعًا أن تكونوا جزءًا من هذا الأمل، فبتبرعكم تعيدون الحياة لعائلات أنهكها العطش والألم. تبرعوا الآن، وكونوا صوت الرحمة في زمن القسوة.