عن سبب الحملة
قصتي
[٩/٩ ٥:١٢ ص] .: السلام عليكم ..رجاءا ساعدونا واغيثونا ان نبنى حياتنا من جديد........ ساعدنى وساعد اطفالى و اسرتى و عائلتي على إعادة بناء حياتنا من جديد...... "السلام - كان هذا هو الاسم الآخر للوطن" انا اسمى ( ليلى ) كنت اعيش فى غزة الى أن بدأت الحرب ونحن ننتقل من خيمة الى خيمة ومن نزوح الى نزوح إلى أن تعبنا وانهكنا بشدة والان انا خرجت من غزة وقد فقدت كل شيئ فى حياتى وفقدت زوجى وابنى وانا الان فى مصر ولدى ستة من الاطفال.. والله والله لا نملك شيئ لا نملك حق العلاج ولا نملك حق الدواء ولا نملك المال للسكن.. ولا نملك الطعام.. والشراب ولا نملك حق التعليم لأولادى.. حالتنا متدهورة جدا جدا وانا مريضة بأورام ليفيه على على الرحم ومشاكل صحية اخرى.. ولدى بنت مريضة عندها مياه على الكلى واكزيما ومرض الربو وتبلغ من العمر 14 سنة حالتها النفسسة والعصبيه شديدة .. وابنى الذى يبلغ من العمر سبعة عشر عاما عنده مرض سكر شرس ويأخذ نوعين من الانسولين ولدى ابن اخر مفقود فى غزة ولا نعلم اين هو حى ام ميت وايضا زوجى مفقود فى غزة ولا نعلم اين هو حى ام ميت. وطالما تمنيت ان اعرف اين زوجى وابنى المفقودين...إن الألم والهم والحزن يملئ قلبى على فقداننا لكل شيئ وعلى فراق زوجى وابنى ..وادعو الله ان يردهما لى ان كانو احياء [٩/٩ ٥:١٥ ص] .: لقد انهكتنا الحرب فى غزة وقضت على مستقبلى انا واولادى لا علاج لا طعام لا شراب ولا مكان يأوينا فقدنا كل شيئ نحن نعيش فى شلال من الدماء والدمار حرفيا دمرونا وانهكونا نحن بحاجة إلى دعمكم لتحقيق هذا الهدف. يمكنك المساهمة بأي طريقة مناسبة تجدها ، لأن كل مساهمة تحدث فرقا حقيقيا. لقد انهكتنا الحرب فى غزة وقضت على مستقبلى وحي