عن سبب الحملة
قصتي
أنا وعائلتي نسكن في الشارع بسبب قصف الاحتلال منزلنا وتم قصف مكان عمل أبي كيف لنا أن نعيش ولا يوجد مأوى ولا عمل حتى نصرف على أنفسنا ساعدونا لكي نبني أنفسنا من جديد ساعدونا لبناء الفرحة في قلوبنا بعد أن أطفأها الجيش الإسرائيلي
أنا وعائلتي نسكن في الشارع بسبب قصف الاحتلال منزلنا وتم قصف مكان عمل أبي كيف لنا أن نعيش ولا يوجد مأوى ولا عمل حتى نصرف على أنفسنا ساعدونا لكي نبني أنفسنا من جديد ساعدونا لبناء الفرحة في قلوبنا بعد أن أطفأها الجيش الإسرائيلي
For better web experience, please use the website in portrait mode