عن سبب الحملة
قصتي
سبب قيامي بهذه الحملة هو ان هناك الكثير من العمال الذين يعملون توقف عملهم من احل القتل الذي يحصل لان المستوطنون يتوعدون بأنهم اذا رأوا اي شخص سيقتلونه وبذلك لا يوجد عمل وبذلك لا يوجد نقود للحصول على المؤن الغذائية اللازمة والادوية والمتطلبات الرئيسية للعائلات فنحن بحاجة ماسة الى مساعدتكم في جمع الاموال لهذه المساعدات وشمرا جزيلا