About the Cause
My Story
اسمي عبير زاهر من قطاع غزة كنت اعيش حياة كريمة مع اطفالي ومع بدء الحرب على قطاع غزة خسرت منزلي وخسرت كل شيء يخص اطفالي فلم استطيع الخروج بشىء الا في روحي انا واطفالي واعيش الان في خيام دون اي مقومات للحياة اتمنى ان تنظرو لنا في عين الرحمة ومساعدتي للنهوض من جديد والنجاة بإطفالي