About the Cause
My Story
انا اعمل على تروسيكل امر بين الازقه والشوارع ليلا ونهارا وارى للكثير من الناس يفترشون التراب على الارصفه ويأكلون من القمامه انه شي محزن جدا
انا اعمل على تروسيكل امر بين الازقه والشوارع ليلا ونهارا وارى للكثير من الناس يفترشون التراب على الارصفه ويأكلون من القمامه انه شي محزن جدا
For better web experience, please use the website in portrait mode