About the Cause
My Story
مرحبًا! انا ملاك بسبب الحرب المدمرة على قطاع غزة دمرت منازلنا بالكامل وأصبحت غير صالحة للسكن، واضطررنا للنزوح، ونحن الآن في خيمة في مواصي خانيونس نكافح من أجل الحصول على أساسيات الحياة ونبحث عن الأمان، ولكن لا يوجد أمان فقد نزحنا أكثر من 6 مرات ونعاني من ظروف صعبة للغاية، نعاني من نقص حاد في المياه والغذاء، وابنتي تعاني من سوء التغذية بسبب ارتفاع الأسعار وندرة الغذاء، بالإضافة إلى الحصار المستمر. لكن للأسف ضاعت أحلامي وتلاشت طموحاتي، دمرت الحرب كل شيء، دمرتم أحلامي وطموحاتي وبيتي وذكرياتي وصحتي ونفسيتي، كما أن لا مقومات للحياة في غزة.